النسخة الثانية للكشف المبكر لسرطان الثدي وعنق الرحم لفائدة نساء مدينة إنزكان

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 1 يوليو 2017 - 2:00 صباحًا
النسخة الثانية للكشف المبكر لسرطان الثدي وعنق الرحم لفائدة نساء مدينة إنزكان

ينظم مجلس جماعة إنزكان وجمعية حسنة للمبادرات الصحية والاجتماعية بتنسيق مع مندوبية وزارة الصحة بانزكان ايت ملول، الأيام الصحية في نسختها الثانية للكشف المبكر لسرطان الثدي وعنق الرحم لفائدة نساء مدينة انزكان، تحت شعار ” الكشف المبكر وقاية وامان” وذلك خلال الفترة الممتدة من 03 الى 22 يوليوز 2017، وستنطلق عملية التسجيل بالمراكز الصحية بكل من تراست والجرف وانزكان ابتداء من يوم الاثنين 03 إلى يوم الخميس 06 يوليوز 2017 حسب التوقيت الاداري المعمول به، كما سيتم كشف وتشخيص داء سرطان الثدي وعنق الرحم يوم السبت 08 يوليوز 2017 من الساعة 8.00 صباحا إلى حدود الساعة 20.00 مساء بالقاعة المتعددة الاستعمالات بإنزكان.
وستستضيف مدينة إنزكان خلال هذه الأيام الصحية الثانية الدكتورة أمال شباش أخصائية نفسانية وجنسية لإلقاء محاضرة في موضوع ” الضغط النفسي وعلاقته بداء السرطان ” بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة إنزكان يوم الأحد 09 يوليوز 2017 على الساعة الرابعة مساء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Tvun الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.