حفل التميز لفائدة المتدربين المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية الوحدة لذوي الاحتياجات الخاصة

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 يوليو 2017 - 11:52 مساءً
حفل التميز لفائدة المتدربين المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية الوحدة لذوي الاحتياجات الخاصة

نظمت جمعية السبيل للعمل الإجتماعي والثقافي والرياضي بانزكان بتنسيق مع جمعية الحنان للتنمية والأعمال الاجتماعية بالدشيرة يوم الخميس 20 يوليوز 2017 بدار المواطن بانزكان حفل التميز لفائدة المتدربين المتفوقين من ذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية الوحدة لذوي الاحتياجات الخاصة0بانزكان خلال الموسم 2016/2017 وعرف هذا الحفل حضور مجموعة من فعاليات المجتمع المدني وكذا أطر واباء وأولياء منخرطي جمعية الوحدة ومدير دار المواطن وممثلي المنابر الإعلامية إضافة إلى أعضاء الجمعيتين المنظمتين.
بحيث تم تكريم مجموعة من المتدربين المتفوقين في إنتاج الحذاء الطبي لذوي الاحتياجات الخاصة بجمعية الوحدة إضافة إلى ذلك تم تكريم رئيس دار المواطن ورئيس جمعية الوحدة والمشرف على الورشة الإنتاجية وبعض أطر جمعية الوحدة.
وبعد افتتاح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تناول السيد الحسين العمراوي رئيس جمعية الوحدة لذوي الاحتياجات الخاصة بانزكان كلمته بالترحيب بالحضور شاكرا جمعية السبيل وجمعية الحنان على البادرة الطيبة تجاه منخرطي الجمعية منوها بالعمل الجاد الذي تقوم به هاتين الجمعيتين على الصعيد المحلي والإقليمي في سبيل إشعاع ثقافة الاعتراف بالآخر وفي سبيل تشجيع وتحفيز والاحتفاء بالشخص المعاق،كما أبرز خلاله نبذة عن الجمعية وعن مشروع الورشة الإنتاجية للحذاء الطبي ومراحل إنتاجه لتتم بعد ذلك زيارة تفقدية للورشة وتقديم شروحات للحاضرين بخصوص ذلك من طرف المسؤول عن الورشة.
كما ألقت السيدة حنان الهوف رئيسة جمعية الحنان للتنمية والأعمال الاجتماعية كلمة شكرت من خلالها الحاضرين معبرة عن سعادتها بالتواجد مع هذه الفئة والاحتفاء بها في هذا الحفل شاكرة رئيس جمعية الوحدة على الموافقة من أجل تنظيم هذا النشاط والمساعدة على انجاحه.
ثم ألقى السيد رشيد والخش رئيس جمعية السبيل للعمل الإجتماعي والثقافي والرياضي بانزكان كلمته مرحبا بالحضور والضيوف وممثلي المنابر الإعلامية والمجتمع المدني،حيث أشار إلى ضرورة الاهتمام وتشجيع وتحفيز فئة ذوي الاحتياجات الخاصة لما تحمله من دلالات من أجل إبراز القدرات والطاقات الدفينة لدى الشخص المعاق بصفة عامة حتى يستفيد منها الجميع.
وشدد السيد رشيد والخش على ضرورة تقديم الدعم النفسي والمادي لهاته الفئة ومشاركتهم في الأنشطة التي ينظمونها مع تشجيع الجمعيات الأخرى على تنظيم مثل هذه المبادرة لفائدتهم اسوة بباقي الفئات الأخرى لإشعاع روح التضامن والتكافل الإجتماعي بين مكونات المجتمع.
وفي الأخير تقدم السيد رئيس جمعية الوحدة بعبارات الشكر والتقدير للجمعيتين المنظمتين للنشاط على هذه الالتفاتة الطيبة تجاه الجمعية داعيا لهما بالتوفيق والنجاح في مسيرتهم النبيلة في المستقبل ليختتم النشاط بحفل شاي أقامته الجمعيتان المنظمتان السبيل والحنان.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة Tvun الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.